محليات وأخبار

الرئيس اليمني يهنئ القيادة الاماراتية بحلول شهر رمضان

عدن الحدث - متابعات

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم، برقية تهنئة الى اخيه رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان هنأه فيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. 



واشاد رئيس الجمهورية بالمواقف الاخوية التي جسدتها دولة الامارات قيادة وحكومة وشعب من خلال مواقفهم الدائمة الى جانب اليمن وشعبه في سبيل اعادة الامن والاستقرار والشرعية الى كافة المدن والمحافظات.



وعبر رئيس الجمهورية عن احر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.. متمنياً لسموه الكريم الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب دولة الامارات الشقيق اضطراد التقدم والازدهار.



كما بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقيتي مماثلة الى نائب رئيس دولة الامارات رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، والى ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الاعلي للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. متمنياً ان تعود هذه المناسبة الدينية العظمية على سائر الدول العربية والاسلامية باليمن والخير والبركات.

د. باراس يهاجم بن لغبر: اتهامات احتجاز الوفد الجنوبي في السعودية "كاذبة ومضللة


وزير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات