فعاليات انسانية واغاثية هامه

الهلال_الأحمر_الإماراتي يدشن مشروع إفطار صائم في شبوة .. صور وفيديو

عدن الحدث / خاص

دشنت "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " أمس بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة مشروعها الخيري لتوزيع وجبات إفطار الصائم الجاهزة بمكرمة من حرم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم وذلك بمساعدة متطوعين من أبناء المحافظة بحسب ما نقلته وكالة "وام" الإماراتية. وأوضح أحمد النيادي ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة أن برنامج إفطار الصائم من البرامج السنوية التي تحرص الهيئة على تنفيذها مع بداية شهر رمضان المبارك لمساعدة المحتاجين ..لافتا إلى أن هذا المشروع يأتي استكمالا للمساعدات الإنسانية التي تقدمها الهيئة استشعارا للواجب الديني والأخلاقي والإنساني الذي تلتزم به دولة الإمارات العربية المتحدة بالوقوف بحانب الشقيق والصديق. وأكد النيادي أن أعمال الخير و العطاء ستتواصل على مدى شهر رمضان المبارك ليستفيد منها أكثر من 20 ألف شخص من خلال تنفيذ الإفطارات الجماعية في المستشفيات والنقاط التي تقع على مداخل ومخارج المدينة. ونوه إلى أن المشروع يهدف إلى إحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم في إفطار الصائمين وسد حاجة فقراء المسلمين وعامتهم.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


باراس: الثقة بالقيادة السعودية راسخة.. وبزوغ شمس الجنوب الجديد أقرب مما يتصور الكثيرون


عضو مجلس القيادة الخنبشي يناقش تدخلات البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا لمواجهة الحميات الفيروسية


في إطار التطبيق العملي.. طالبة بمعهد الشحر العالي للعلوم الصحية تستعرض آليات التفاعل البكتيري مع صبغة "غرام"