إخبار المحافظات

كتائب أبي العباس تفرج عن المعتقلين وتفتح الطرقات بتعز

تعز/خاص

اعلنت كتائب أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع في تعز ، أنها أفرجت عن جميع المعتقلين لديها على ذمة الأحداث الأخيرة وعددهم خمسة. وقال بيان صادر عن الكتائب إن ذلك يأتي "التزاما منها بتوجيهات محافظ المحافظة الدكتور أمين أحمد محمود وحرصا منها على معالجة جميع الاشكالات المتعلقة بالأحداث التي شهدتها تعز مؤخرا". وذكر البيان أن الكتائب "قامت بتسليمها - المعتقلين- إلى المحافظ على أمل أن يتم إطلاق سراح الأفراد التابعين لها والذين تم اعتقالهم من قبل قيادة المحور واللواء 22 ميكا وعددهم 13 فردا". كما أعلنت أنها قامت بفتح الطرقات ورفع الحواجز التي تم استحداثها خلال الأحداث الأخيرة، داعية الجميع للتعاون على معالجة آثارها وتداعياتها". وطالبت الكتائب في بيانها "الجهات المختصة إلى التحقيق فيها وإعلان نتائج التحقيق للرأي العام ومحاسبة الأطراف المتسببة بها وفقا للنظام والقانون"

عاجل تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


محافظ شبوة بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل