إخبار المحافظات

محافظ الضالع يلتقي بفريق أطباء بلا حدود في الضالع

الضالع / خاص

التقى صباح اليوم الأحد الموافق 3 يونيو 2018م اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي قائد محور الضالع بفريق منظمة أطباء بلا حدود بمقر اقامتة بمدينة الضالع ناقش مع الفريق عددا من القضايا الهامة المتعلقة بالمساعي التي بذلها ولازال يبذلها منذ تعليق المنظمة عملها بالمحافظة قبل اكثر من شهرين تقريبا ، وأكد المصدر أن القاء ناقش أيضا الترتيبات الجارية باستئناف عملها في مستشفى النصر بمدينة الضالع نظرا للحاجة الانسانية التي تمر بها المحافظة ، كما قدم المحافظ شكرة وتقديرة لرئيسة الفريق وأعضاء الفريق وكل العاملين في أطباء بلا حدود على تفهمهم للوضع الاستثنائي الذي تعيشة محافظة الضالع مؤكدا ان السلطات المحلية تعمل على قدم الوساق لكل الترتيبات الخاصة بتوفير كل سبل الحماية وغيرها من ما تحتاجة المنظمة ، كما اكد ان الترتيبات اللازمة قد وضعة وان الاجهزة الأمنية تعمل حاليا على تنفيذها وان المنظمة تعود في تقديم عملها وخدمتها الانسانية للمجتمع كافة وان المجتمع خرج في وقفات احتجاجية ومسيرات تطالب عودة اطباء بلا حدود منددين بما جراء لها ومعلنين وقوفهم الى جانبهم مطالبين الوقوف ضد من يحاول التشوية بصورة ابنا الضالع كما طالبت تلك الجماهير الاجهزة الامنية بملاحقة المسلحين الذين يعملون لصالح حهات مريضة لا تريد الخير لضالع. صادر عن المكتب الاعلامي لمحافظة الضالع 3 يونيو 2018م

توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة