إخبار المحافظات

محافظ الضالع يناقش مع فريق منظمة أوكسفام دعم مشاريع المياه

تعبيرية

عدن الحدث - متابعات

ناقش محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل اليوم، مع المدير الاقليمي في منطقة الشرق الأوسط فريق منظمة أوكسفام جوت، المشاريع التنموية التي تعتزم تنفيذها في المحافظة.



واستعرض اللقاء مشاريع اعادة تأهيل مياه الشرب الخاصة بمدينة الضالع والمديريات التي تضررت بسبب الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية.



وجرى تقييم الاحتياجات اللازمة من المشاريع في قطاع المياه، وأكدت المنظمة موافقتها على تنفيذها، بالإضافة الى وضع دراسة لعدد من المشاريع التنموية في المحافظة.



من جانبه أوضح المدير الاقليمي للمنظمة ان المنظمة مستمرة في العمل على انجاز شبكة المياه وباقي المشاريع في المديريات.

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا