إخبار المحافظات

محافظ شبوة يترأس اجتماعاً للجنة الأمنية بمحور بيحان

عدن الحدث - شبوة

ترأس محافظ شبوة اللواء الركن علي راشد الحارثي ،اليوم، اجتماعا للجنة الأمنية في محور بيحان .

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون المديريات الشمالية والغربية محمد احمد الفاطمي ومدير عام مديرية عسيلان علي احمد الحجري،نقل المحافظ للحاضرين تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..مشيدا بمستوى اليقظة الأمنية وبالجهود الوطنية التي تبذلها الوحدات والأجهزة العسكرية والأمنية المرابطة في محور بيحان في سبيل تعزيز وتوطيد دعائم الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة العامة في مديريتي بيحان وعسيلان وعدم التهاون مع كل من تسول له نفسه المساس بذلك وإقلاق السكينة العامة للمواطنين فيهما .

واستعرضت اللجنة تقرير مفصل عن الوضع الأمني في مديريتي بيحان وعسيلان منذ تحريرهما من مليشيا الحوثي الإنقلابية الظلامية أواخر العام الماضي 2017م ..مشيدة بمستوى الاداء الامني في مديريتي بيحان وعسيلان.

نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة