إخبار المحافظات

إدارة أمن سقطرى تقبض على متهمين بقضية قتل الجندي إيهاب عبدالسلام

عدن الحدث / خاص.

تمكنت إدارة أمن محافظة أرخبيل سقطرى يوم الأحد من القبض على 5 متهمين بقضية قتل المجني عليه الجندي إيهاب عبدالسلام .

وبحسب تصريح مدير أمن محافظة أرخبيل سقطرى العميد أحمد علي الرجدهي وجهت فور وصول البلاغ قائد مركز حديبوه النقيب عصام يسلم فارس وفريق البحث الجنائي المساعد علي احمد ماسى رئيس قسم البحث الجنائي في المحافظة ورئيس قسم التحقيقات في مركز الشامل المساعد يحيى بن مرجان وبرئاستي شخصيا بسرعة البحث عن المتهمين بواقعة القتل.

وباشر الفريق عملية البحث وبعد ?? ساعة تم القى القبض على المتهمين وهم : 1-ش م ع يبلغ من العمر 30سنه 2-ف ح س يبلغ من العمر 30 سنه 3-ع س م يبلغ من العمر 30 سنه 4- ش ف ج يبلغ من العمر 30 سنه 5-و ع ص يبلغ من العمر 33سنة وبحسب التحقيقات مع المتهمين بقضية قتل المجني عليه إيهاب عبدالسلام تم اعترافهم وإقرارهم بارتكاب جريمة القتل.

وافاد أيضًا بان إدارة أمن المحافظة استكملت ملف القضية وضبطت الجناة وإحالتهم الى النيابة العامة لاتخاذ الإجرآت اللازمة. 

تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة