إخبار المحافظات

المكتب التثفيذي بشبوة يؤكد على ضرورة تسليم المنشآت الحكومية في مركز المحافظة ومنع التعدي عليها

عدن الحدث / خاص.

أكد المكتب التنفيذي لمحافظة شبوة في اجتماع برئاسة المحافظ اللواء الركن علي الحارثي اليوم، على ضرورة تسليم المنشآت الحكومية في مركز المحافظة ومنع التعدي عليها.

وناقش الاجتماع إزالة البناء العشوائي والاعتداءات على مطار عتق وموقع خزان الإسالة المغذي للمدينة بالمياه.

وشدد المكتب التنفيذي على ضرورة التسريع في إجراءات إخراج من اقتحم المرافق الحكومية بالتعاون والتنسيق بين الجهات ذات العلاقة، وتسليم هذه المنشآت للمكاتب التابعة لها، لاستئناف العمل فيها.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة برئاسة وكيل المحافظة المساعد سالم البابكري وعضوية الجهات ذات العلاقة لتحديد المساحة اللازمة لخزان الإسالة الخاص بمركز المحافظة وتوسعاته المستقبلية.

وجه المحافظ مدراء عموم القطاعات الحيوية والخدمية بسرعة إعداد قوائم باحتياجاتهم ومتطلباتهم الضرورية والملحة خلال هذه الفترة، خاصة في الجوانب الخدمية ليتم طرحها ومناقشتها مع الجهات المركزية المختصة خلال الفترة القريبة القادمة. 

محافظ المهرة يناقش مع البرنامج السعودي ترتيبات التشغيل الأولي لمدينة الملك سلمان الطبية والمشاريع التنموية بالمحافظة


نبض اليوم الـ18.. كأس العالم 2026 يبدأ وجهه الحقيقي وانطلاق الأدوار الإقصائية


الأمين العام المساعد للشؤون الصحية يزور المركز الصحي للهلال الأحمر اليمني فرع المهرة للاطلاع على جاهزيته قبل التشغيل


د. باراس يهاجم بن لغبر: اتهامات احتجاز الوفد الجنوبي في السعودية "كاذبة ومضللة