إخبار عدن

رئيس الوزراءيستجيب لنداءات المواطنين ويصدر التوجيه المنتظر #عدن_نت

عدن / خاص

أعلنت شركة عدن نت التابعة للمؤسسة العامة للإتصالات انها ستبدأ ببيع الشرائح إبتداءً من صباح يوم غداً الأحد وسيتم تفعيل الشرائح بشكل فوري. وطلبت الشركة من المواطنيين الذي قيدوا اسماءهم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي التوجه إلى مراكز خدمة المشتركين المخصصة لبيع الخدمة وهي كالتالي: مراكز خدمة المشتركين في سنترالات المعلا وكريتر ودار سعد والمنصورة. وقالت الشركة ان توجيهات صدرت من رئيس الوزراء ببيع الشريحة للعملاء بدون إلزام بشراء المودم الذي بات اختياراً لمن اراد الحصول عليه وان الشركة ملتزمة بتلك التوجيهات. وطالبت الشركة المواطنين بإلتزام الهدوء والنظام وعدم إحداث اي فوضى او اضطرابات ستؤثر على عملية بيع الشرائح. ويتوقع ان تبيع الشركة ما لا يقل عن الف شريحة في اليوم الأول.

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي وفد هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت لمناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية


نبض اليوم الـ14 من المونديال.. حسم بطاقات العبور ومواجهات لا تقبل القسمة على اثنين


شرطة المهرة تطيح بمروج للشبو وتضبط كمية من مخدر الشبو بحوزته


الوكيل الجيلاني يشهد توقيع اتفاقية مشروع إنشاء مبنى خاص بحل النزاعات المتعلقة بالممتلكات والأراضي