إخبار عدن

اجتماع صحي بعدن يناقش اوضاع قطاع الطب العلاجي

عدن الحدث - عدن

عقد ، اليوم في مقر برنامج الامداد الدوائي بالعاصمة المؤقته عدن اجتماع لقطاع الطب العلاجي برئاسة الوكيل المساعد للقطاع الدكتور عبدالرقيب الحيدري ، لمناقشة ماتم انجازه من أنشطة خلال الفتره المنصرمة من العام الحالي 2018 .

وتناول الاجتماع الذي ضم عدد من مدراء عموم القطاع ،اوضاع القطاع واهم المعوقات والعراقيل التي تواجه القطاع ووضع كيفية الحلول المناسبه . واشار الوكيل المساعد لقطاع الطب العلاجي الدكتور عبدالرقيب الحيدري ، الى الظروف الاستثائية التي تمر بها البلاد بشكل عام والقطاع الصحي بشكل خاص بسبب الانقلاب الذي قامت به المليشيات الحوثية والتي اثرت بشكل كبير على كافة أنشطة القطاع .

وجه الوكيل ، مدراء عموم القطاع بعمل تقارير مفصله عن انجازات ومشاكل الادارات التابعه لهم ووضع مقترحات الحلول ليتم مناقشتها في الاجتماع القادم .

كما استعرض المجتمعون اهم المواضيع المتعلقه بمهام قطاع الطب العلاجي والمتمثله بمراكز الغسيل الكلوي ومراكز علاج الاورام ، و الدور الايجابي لبرنامج الامداد الدوائي خلال الفتره السابقه ، والاشكاليات الماليه والإداريه التي تقف عاقا امام جميع ادارات القطاع .


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية


تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة