إخبار عدن

مناقشة إعادة تشغيل مختبرات أبحاث علوم البحار بعدن

عدن الحدث - عدن

ناقش رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة الدكتور عبدالقادر الخراز، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع رئيس الهيئة العامة لأبحاث علوم البحار والأحياء المائية الدكتورة هناء أحمد  أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

كما ناقش اللقاء الآلية لاعادة تشغيل وتطوير مختبرات أبحاث علوم البحار والأحياء المائية، والتعاون في إعداد مقترح دراسة المخزون السمكي في المنطقة الشرقية وإعادة تفعيل خطة المراقبة البحرية الدورية وسير أعمال أبحاث علوم البحار والأحياء المائية وإمكانية النهوض بها.

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


القصيبي: «مسام» يواصل عمله للعام التاسع رغم تحديات نزع الألغام وغياب الخرائط في اليمن


عاجل قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي