تقارير

استشهاد ناشط في عدن متأثر باصابة 30 نوفمبر

عدن / خاص (عدن الحدث) سعدان اليافعي


استشهد الشيخ محمد علي لعضب الحوشبي من ابناء الملاح صباح اليوم في مستشفى البريهي بالعاصمة عدن وقال مقربون من الشهيد الحوشبي والذي يبلغ من العمر 60عاما انه توفى متاثر بجراحه بعد اصابته بالغازات السامة في فعالية مركزية بالعاصمة عدن قام به الحراك عقب مهرجان في ساحة العرض باتجاه المعلا في مسيرة 30 نوفمبر . ونقل جثمانة الى ساحة العروض لكي يصل عليها المعتصمين هناك وتشييعه الى مقبرة ابو حربه، وكانت قوات الامن اقدمت يوم 30 نوفمبر على تفريق تظاهرة للحراك الجنوبي استخدمت الرصاص الحي والغازات المسامة اصيب العشرات باصابات خطرة منها اصابة الحوشبي .

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا