إخبار المحافظات

الأكوع” يوجه فريق هندسي بالنزول إلى محافظة المهرة

عدن/خاص

 وجه وزير الكهرباء والطاقة المهندس عبدالله محسن الأكوع ،اليوم، فريق هندسي من المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة حضرموت بالنزول الى محافظة المهرة للعمل على اعادة شبكة الكهرباء إلى الخدمة، وتقييم وضع الشبكة واحتياجاتها الطارئة التي تعرضت لاضرار جراء العاصمة المدارية(لبان). واطلع وزير الكهرباء خلال اتصاله بمحافظ المهرة راجح باكريت ،على الاضرار التي تعرضت لها منظومة الكهرباء في المحافظة جراء اعصار (لبان) الذي ضرب المحافظة وتسبب في اضرار كبيرة في البنية التحتية بينها مؤسسة الكهرباء..مثمناً جهود السلطة المحلية في انقاذ ومساعدة المواطنين بالشراكة مع التحالف العربي و مختلف الجهات التي شاركت في عملية الاغاثة للمحافظة في مختلف المجالات . وأكد محافظ المهرة بأن العمل جاري لفتح الطرقات في عدد من المديريات وسيكون هناك امكانية لاستقبال الفريق الهندسي المكلف بتقديم الدعم الفنى العاجل لاعادة منظومة الكهرباء التي تعرضت للدمار. © “الأكوع” يوجه فريق هندسي بالنزول إلى محافظة المهرة – 

وفد برنامج الأغذية العالمي يزور ميناء المكلا ويبحث سبل تعزيز التعاون المشترك


فرع هيئة مياه الريف بشبوة يهنئ رئيس الهيئة الجديد بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية*


مدير تربية ساحل حضرموت باعباد يلتقي بنائب رئيس المكتب الفني ومدير عام الإحصاء بوزارة التربية والتعليم ويناقش القضايا التربوية


المحرّمي والعليمي يبحثان المستجدات السياسية والاقتصادية وجهود تعزيز الاستقرار*