إخبار المحافظات

محافظ المهرة يعلن عودة العمل الرسمي في جميع مرافق ومؤسسات الدولة

عدن الحدث - المهرة : خاص
أعلن محافظ المهرة راجح سعيد باكريت، عودة العمل الرسمي في المحافظة التي عانت كثيرا الأيام الماضية من العاصفة المدارية لبان .

وقال باكريت في تغرية على تويتر أن العمل سيُستأنف غدا في جميع مرافق ومؤسسات الدولة، بعد تعليقه الأسبوع الماضي بسبب الأضرار التي نجمت عن الإعصار.

وأكد المحافظ على الموظفين الحكوميين الالتزام بدوامهم وعدم التغيب، مشيرا إلى أن الدوام المدرسي يبقى معلقا حتى الثلاثاء، وذلك بسبب وجود بعض الأسر المتضررة في عدد من المدارس.

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


عضو مجلس القيادة محافظ حضرموت يتسلّم مخرجات ورشة موسم البلدة ويشدد على تحويله إلى رافد تنموي مستدام


نبض اليوم الـ13 من المونديال.. الجولة الثانية تقترب من النهاية


الوكيل الجيلاني يلتقي لجنة الاحتفال بالذكرى العشرين لرحيل الفنان الإيقاعي علي سعيد المصلي