إخبار المحافظات

حزام لحج ينعي إستشهاد جندي الواجب محمد صالح خضر

عدن الحدث - خاص :

نعت قيادة قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، إستشهاد الجندي في قوات الطوارئ "محمد صالح خضر"، أثناء تأديته لواجبه أمس الأربعاء.

وجاء في بيان النعي بإن الشهيد "خضر" أستشهد أثناء تأديته لواجبه بكل تفاني وإخلاص وللمهمة التي أسندت إلى فرقة قوات الطوارئ التابعة لقوات الحزام الأمني.

يُشار إلى ان قوة الطوارئ وصلت مديرية الحد بناءً على توجيهات المدير العام للمديرية، وذلك لأجل إحتواء التوتر الناشب بين قبيلتي الرداما وآل داؤود بسبب قضية قتل سابقة راح ضحيتها أحد أبناء آل داؤود.

إلا أن مسلحاً من ابناء قبيلة الرداما فتح النيران على القوة الأمنية وأدى ذلك إلى إستشهاد جندي الواجب "خضر".

ولا تزال حتى لحظة كتابة الخبر المساعي مستمرة بين جميع الأطراف لتسليم القتلة وإحتواء الموقف. 

المغرب ينتفض أمام هايتي برباعية ويبلغ دور الـ32 في كأس العالم


الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


عاجل رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا