إخبار المحافظات

إتلاف 450 لغما في عسيلان شبوه

عدن الحدث - خاص :

أتلف فريق المشروع السعودي لنزع الألغام "مسام" نحو 450 لغما وعبوة ناسفة وقذائف وذخائر غير منفجرة، بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة، نزعتها الفرق الهندسية التابعة للمشروع خلال الفترة الماضية.

وقال مدير عام مشروع "مسام" أسامة القصيبي إن عملية الإتلاف هي تكملة لعمليات نزع الألغام التي قامت بها فرق مسام.

وأكد أن فرق المشروع مستمرة في العمل بكل طاقاتها وإمكانياتها في عدد من المحافظات ضمن الخطة التي ينفذها المشروع خلال المرحلة الحالية. 

المغرب ينتفض أمام هايتي برباعية ويبلغ دور الـ32 في كأس العالم


الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


عاجل رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا