إخبار المحافظات

نائب رئيس الوزراء يطلع من وكيل أول حضرموت على الجوانب الخدمية ومتطلباتها

عدن الحدث - الرياض : خاص
التقى نائب رئيس مجلس الوزراء "سالم أحمد الخنبشي"، اليوم وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ "عمرو بن حبريش العليي".
وتم خلال اللقاء تناول العديد من القضايا المتعلقة بالأوضاع الخدمية بالمحافظة  واحتياجاتها.
وأطلع نائب رئيس الوزراء من وكيل أول محافظة حضرموت على الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة في جوانب الخدمات العامة وتلبية متطلباتها وتحقيق دعائم الاستقرار .
وأكد "الخنبشي" بأن قضايا المواطنين وتوفير المشاريع والخدمات التي تلبي احتياجاتهم ستكون من أولويات المرحلة القادمة ، مشيرا إلى أن الحكومة ستعمل جاهدة في اتجاه تعزيز الجوانب الخدمية ، والوقوف إلى جانب المواطنين في محافظة حضرموت ومختلف المحافظات وتوفير متطلبات الخدمات الأساسية وتحسين الظروف الاقتصادية والمعيشية.  
حضر اللقاء  نائب وزير الادارة المحلية "عبدالسلام عبدالله باعبود" ، والشيخ "سالم بن عامر النهدي".

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة