إخبار المحافظات

الدائرة الاعلامية بامانة الانتقالي تناقش تفعيل الخطاب الاعلامي بمحافظة ابين

عدن الحدث - خاص :

عقدت الدائرة الاعلامية في الامانه العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الاربعاء اللقاء التشاوري الاول والاعلامي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ابين ومديرياتها بحضور الاخ على الكازمي عضوا الدائرة الاعلامية في الامانه العامة وذلك للوقوف امام نشاط الدائرة الاعلامية في المحافظة ومديرياتها ومناقشة العديد من الصعوبات وايجاد الحلول في تفعيل الخطاب الاعلامي والرساله الاعلامية .

وفي اللقاء التشاوري الذي عقد في مقرالانتقالي بمحافظة ابين تحدث الاخ زكريا السعدي عضو الدائرة الاعلامية في الامانه العامه عن دور الاعلام الجنوبي والنشاط الاعلامي الذي يجب ان تلعبة الدائرة الاعلامية في المحافظة والدوائر الاعلامية في المديريات بما يعكس نشاط المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والدور الايجابي للمجلس بين اوساط الجماهير .

ومن جانب اخر تحدث رئيس الدائرة الاعلامية بالمحافظة الاخ علي صالح الجعدني عن الدور الاعلامي في المحافظة موضحا عن اهم الصعوبات التي تواجه سير العمل بالمحافظة وما فرضته الظروف والمستجدات في الساحة الجنوبية تتطلب الارتقاء بالرساله الاعلامية التي تواكب اهمية الفعل الثوري والنضالي بما يحقق امال وطموحات شعب الجنوب .

كما استمع فريق الدائرة الاعلاميه الى العديد من المقترحات والاستفسارات التي تم طرحها من قبل رؤساء الدوائر الاعلامية في مديريات المحافظة ومناقشة خطة العمل الاعلامية في المرحله القادمة حضر اللقاء رئيس الدائرة التنظيمية الاخ عبدالله برهوت والاخ ياسر الصلاحي رئيس الدائرة الادارية والمالية والصحفي احمد يسلم صالح المستشار الاعلامي للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين وعبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة وعددا من الاعلاميين والمراسلين للقنوات والصحف.

توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة