إخبار المحافظات

الهلال الاحمر الاماراتي يدشن حملة نظافة في مديرية المعافر بمحافظة تعز

تعز - مهيب المريري

بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي ومشاركة قائد اللواء 35 مدرع دشنت قيادة السلطة المحلية بمديرية المعافر محافظة تعز حملة نظافة واسعة لرفع المخلفات وأكوام القمامة. واستهدفت الحملة رفع المخلفات من الأزقّة والأحياء السكنية والشوارع في منطقة النشمة بمديرية المعافر، ورافق حملة النظافة حملة "توعية صحية مجتمعية" لأبناء المديرية من خلال توزيع البروشورات والملصقات التي تحث على أهمية النظافة للحفاظ على بيئة آمنة وتحذّر من تكدس القمامة التي تؤدي إلى انتشار الأوبئة. وألقى وكيل محافظة تعز محمد الصنوي كلمة أشاد فيها بدعم دولة الامارات العربية المتحدة الذي يكاد يغطي مختلف المجالات، وحث أبناء المنطقة للحفاظ على جمال مدينتهم. من جانبه قال العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع - الذي شارك في حملة النظافة المجتمعية - أن إقامة حملة النظافة تأتي كمساهمة وتشجيع من قبل أشقاءنا في الهلال الأحمر الإماراتي، ويجب أن تستمر هذه المبادرات من الشباب أنفسهم للحفاظ على نظافة البيئة. وأوضح د. هشام الحمادي مندوب الهلال الاحمر الاماراتي أن تكدس أكوام القمامة لأكثر من 200 طن وظهور 8 بؤر مهددة انتشار الأمراض بين الاهالي كان هذه الكارثة البيئية همٌ يؤرق المجلس المحلي في ظل انعدام ميزانية الدولة ليأتي دور الهلال الأحمر الإماراتي للتدخل السريع في تدشين حملة النظافة وحملة توعية صحية مجتمعية. وأشاد أهالي منطقة النشمة بالدعم المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي لتدشين حملة النظافة وأيضا حملة التوعية مقدمين الشكر والعرفان لدولة الامارات العربية المتحدة حكومة وشعباً.

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل