إخبار عدن

عدن.. أحكاما بإدانة متهمين بمهاجمة رجال السلطة المنفيذين للقوانين وتعطيل عمل مؤسسات الدولة

عدن / خاص

قضت المحكمة الجزائية المتخصصة بجرائم أمن الدولة والإرهاب بعدن بإدانة متهمين بالإشتراك في عصابات مسلحة تقوم بمهاجمة رجال السلطة العامة المكلفين بتنفيذ القوانين ،ونهب وتدمير الممتلكات العامة وتعطيل عمل مؤسسات الدولة. ونص الحكم في الجلسة التي عقدت برئاسة رئيس المحكمة فضيلة القاضي وهيب فضل علي ، وبحضور عضو النيابة الجزائية ماجد القطيبي ، و امين السر ياسمين عياش الصغير ، على معاقبة المتهم ( ا- م- ف) بالحبس لمدة ست سنوات ونصف ، كما نص الحكم الاخر على معاقبة المتهم (ص- ق-ع) بالحبس لمدة سنتين . تجدر الاشارة الى أن المحكمة الجزائية المتخصصة بجرائم أمن الدولة والإرهاب بعدن قد استأنفت نشاطها في نوفمبر 2017 في ظروف امنية صعبة تعيشها العاصمة المؤقتة عدن ، إثر مطالبة مجتمعية للقضاء بالتدخل للنظر في الجرائم الماسة بامن الدولة ، وكان لاستئناف نشاطها اثرا في تطبيع الحياة في عدن .

فرع هيئة مياه الريف بشبوة يهنئ رئيس الهيئة الجديد بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية*


مدير تربية ساحل حضرموت باعباد يلتقي بنائب رئيس المكتب الفني ومدير عام الإحصاء بوزارة التربية والتعليم ويناقش القضايا التربوية


المحرّمي والعليمي يبحثان المستجدات السياسية والاقتصادية وجهود تعزيز الاستقرار*


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات