إخبار المحافظات

حملة لازالة البناء العشوائي في ساحة حرم مستشفى عتق ومبنى الصحة بالمحافظة

شبوة/خاص

نفذ مكتب الاشغال العامة والسكان بمديرية عتق وبالتعاون مع القوات الامنية المشتركة اليوم حملة لازالة البناء العشوائي من الساحة العامة لحرم مستشفى عتق ومبنى ادارة مكتب الصحة والسكان بالمحافظة .  . واكد مدير اشغال المديرية ابوبكر الخليفي نجاح الحملة في ازالة المباني العشوائية والاكشاك من الساحة وتصفيتها بصورة شاملة منها منوها بضرورة الحفاظ على هذه المساحة من اي اعتداءات جديدة ، لافتا باهميتها لهذه المنشئات الصحية ودورها كمتنفس طبيعي لهما بعد القيام بالتدخلات الفنية و الزراعية المناسبة لها .

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل