إخبار المحافظات

المحافظ البحسني يطمئن على صحة اللواء بن جوهر بعد إجرائه لعملية جراحية ناجحه

عدن الحدث - حضرموت :

إطمأن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على صحة اللواء أحمد عوض بن جوهر بعد إجرائه لعملية جراحية تكللت بالنجاح.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها محافظ حضرموت إلى منزل اللواء بن جوهر بمنطقة ديس المكلا، قدم خلالها المحافظ التهاني بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له خارج الوطن، داعيا الله أن يمده بالصحة والعافية.

وأشار المحافظ البحسني أثناء زياره إلى أن حضرموت تفتخر بأمثال اللواء بن جوهر وكل الشخصيات التي خدمت المحافظة خلال الفترات الماضية، وأن السلطة المحلية لن تألو جهدا في تقديم كل أوجه الرعاية والعناية بكل الكوادر المدنية والعسكرية من أبناء حضرموت.

وزير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت