إخبار المحافظات

محافظ تعز يوجه بإيداع نصف مليار ريال في حساب لجنة علاج الجرحى

عدن الحدث - تعز :

وجه محافظ تعز الدكتور أمين احمد محمود، اليوم، بصرف مبلغ 500 مليون ريالوايداعه في حساب لجنة الجرحى لتمكينها من مواجهة بعض التزاماتها الضرورية تجاه الجرحى في الداخل والخارج.

وذكرت وكالة سبأ الرسمية، أن المحافظ شدد على ضرورة أن يتم الصرف بصورة استثنائية وعاجلة للإسهام في تخفيف معاناة الجرحى والايفاء ببعض احتياجاتهم الملحة .

وأشار إلى أن المبلغ يعد اسعافيا لحين تسلم التحويل الخاص بمعالجة الجرحى الذي وجه به فخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة .

وزير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت