إخبار عدن

موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن يعلنون الإضراب الشامل

عدن الحدث - عدن :

أعلن موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن، الإضراب الشامل اعتبارا من غدا الأربعاء بسبب عدم الاستجابة لمطالبهم.

وقال الموظفون: إنهم رفعوا الشارات الحمراء وقاموا بالإضراب الجزئي لساعات إلا أنه لم يتم التجاوب معهم من قبل قيادة المكتب والوزارة وقرروا البدء بالإضراب الشامل اعتبارا من يوم غد الأربعاء حتى تتم الاستجابة لمطالبهم.

وأكدوا أنهم رفعوا عبر نقابتهم مطالب عمالية وحقوقية لم يستجب لها وقاموا برفع قضية وكان حكم المحكمة لصالحهم، وعرقل البنك المركزي تنفيذ الحكم.

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


محافظ شبوة بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى