فعاليات انسانية واغاثية هامه

الهلال يرفد جمعية تنمية المرأة في شبوة بالأجهزة والأثاث لخدمة القطاع النسوي. شاهد الصور

* شبوة - مروان الخليفي تصوير عمار نميش

رفدت "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي" جمعية تنمية المرأة بمحافظة شبوة اليمنية بالأجهزة والأثاث لتستأنف عملها في خدمة القطاع النسوي عبر تجهيز المعامل المهنية التي تضم معامل الحاسوب والخياطة والطبخ وذلك في إطار حرصها على دعم القطاعات الخدمية على الساحة اليمنية. وأكد سلطان النعيمي ممثل هيئة الهلال الإماراتي بمحافظة شبوة سعي الهيئة خلال "عام زايد" إلى تنفيذ مشاريع خدمية بمختلف المحافظات اليمنية المحررة ومن ضمنها محافظة شبوة في إطار الدور الذي تقوم به دولة الإمارات لإعادة تأهيل البنى التحتية في اليمن بهدف مساعدة الأشقاء على تجاوز ظروفهم المعيشية الصعبة وإعادة تطبيع الحياة. وقال النعيمي إن رفد جمعية تنمية المرأة بالأجهزة والأثاث يستهدف مواصلة دورها في تبني المشاريع النسوية الصغيرة من خياطة وحرف يدوية وأنشطة خيرية ودورات تدريبية بما يحقق عائدات ربحية للجمعية والأسر العاملة بها وتدريب عدد كبير من الفتيات في مختلف المهن والحرف النسوية، لافتا إلى أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تعمل على إستعادة دورة الحياة الطبيعية في المحافظات اليمنية المحررة. ومن جانبها أعربت فاطمة فرج حيدرة رئيسة جمعية تنمية المرأة بمحافظة شبوة عن شكرها لدولة الإمارات على ما تنفذه من مشاريع لدعم البنية التحتية وتنفيذ المشاريع الخدمية والإنسانية للتخفيف من معاناة المواطنين بمحافظة شبوة، لافتة إلى أهمية مشروع رفد الجمعية بالأجهزة الحديثة والأثاث نظرا لعدد الفئات المستفيدة من الأنشطة التي تقدمها.

محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية المعاقين للنصف الاول، ويؤكد دعم خدماتها الإنسانية.


محافظ عدن يلتقي مدير عام الضرائب الجديد والسابق عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم


عاجل رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بقيادة وزارة المالية والمصالح الإيرادية التابعة لها


عاجل إنجاز تاريخي.. حكومة الدكتور شائع محسن الزنداني تنجح في الربط الشبكي بين مأرب والبنك المركزي بعد عشر سنوات من التعثر