رياضة

اتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت ينظم الدورة التدريبية الثانية للمسعفين الطبيين بالمكلا

عدن الحدث - المكلا : فهمي باحمدان

 ينظم اتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري دورة الطب الرياضي الثانية( دورة الإسعافات الأولية وإصابات الملاعب ) للمسعفين الطبيين بالأندية الرياضية بمديريات المكلا وغيل باوزير وبروم ميفع وحجر, والتي ستحتضنها مدينة المكلا .

 واطلع المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي خلال لقائه اليوم رئيس اتحاد الطب الرياضي بالساحل صالح احمد التميمي على تحضيرات وترتيبات إقامة هذه الدورة التي تأتي  ضمن الخطة العامة لنشاط المكتب في مجال التأهيل والتدريب للعام 2019 وتهدف الى تأهيل المسعفين الطبيين بالأندية المستهدفة .

   مشيراً إلى ضرورة التنسيق مع جامعة حضرموت للإستفادة من كوادر الجامعة في مجال الطب الرياضي ترجمة للشراكة الموقعة بين مكتب الشباب والرياضة والجامعة .
  داعياً الأندية الرياضية الى التفاعل مع انشطة الاتحاد واشراك كوادرها في مثل هذه الدورات لما لها من فائدة ومردود ايجابي .

من جانبه استعرض رئيس اتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت الخطوات التي بداها اتحاده لإقامة هذه الدورة التي تعتبر الثانية بعد نجاح الدورة الاولى التي تم تأهيل فيها  المسعفين بأندية مديريات الشحر والديس الشرقية والريدة وقصيعر وغيل بن يمين المنخرطين حاليا بالملاعب والمشاركين مع فرق مختلف الالعاب الرياضية .
وتطرق التميمي إلى أن اتحاده نفذ خلال العام المنصرم العديد من الأنشطة ودورة الطب الرياضي الأولى والزيارات الميدانية للأندية وشارك منتسبو الاتحاد والاندية في مختلف الأنشطة والبطولات للألعاب الرياضية . 
  حضر اللقاء مستشار مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت الاستاذ عمر سالم باحشوان .

*مدير كهرباء المسيمير يزود النقاط الأمنية بكشافات ضوئية تعمل بالطاقة الشمسي


مدير عام المنصورة يؤكد استمرار حملة إزالة المظاهر المشوهة للحفاظ على المنظر العام


بذكرى رحيله.. وفد من انتقالي المكلا يتفقد ذوي الشهيد بارجاش


العولقي يؤكد أهمية توضيح الإعلام الأجنبي للطبيعة الإرهابية لمليشيا الحوثيين