إخبار عدن

اللواء هيثم قاسم طاهر يقوم بزياره الجريح النوبي في مستشفى زايد ب#ابـوظبي

عدن الحدث / خاص

قام اللواء هيثم قاسم طاهر وزير الدفاع الاسبق والقائد البارز في جبهه الساحل الغربي ومعه السفير السابق احمد ناصر الردفاني بزياره علي النوبي قائد حرس قائد اللواء الخامس دعم واسناد والذي اصيب في انفجار العند والمرقد حاليا في مستشفى زايد بابوظبي.. واكد اللواء هيثم اثناء زيارته بان التضحيات التي قدمت لاجل القضاء على المشروع الحوثي الايراني لن تذهب هدراً حتى يتم اجتثاثهم والقضاء على مشروعهم الطائفي البغيض.. وتمنى اللواء هيثم بالصحه والسلامه للجريح علي النوبي وكل جرحى انفجار العند.. حيث كان في استقبال اللواء هيثم والسفير احمد ناصر العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد والذي شكره على هذه الزياره التي قال انها ليست بغريبه على شهامه وصلابه ومواقف اللواء هيثم على مر العقود والتي عرفها عنه كافه ابناء الشعب الجنوبي.. بدوره تقدم العميد النوبي بالشكر والعرفان لدوله الامارات على كل ماتقدمه من خدمات وخاصه في الجانب الانساني وفي علاج الجرحى على كافه الجبهات..

توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة