إخبار عدن

الرئيس عيدروس الزُبيدي يطمئن على صحة القائد اللواء صالح علي حسن ويوجه بالاهتمام به

عدن الحدث

أطمأن الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مساء اليوم الأحد على الوضع الصحي للقائد الجنوبي البارز اللواء صالح علي حسن الذي يرقد حاليا في مستشفى باصهيب العسكري جراء إصابته في العملية الإرهابية التي استهدفت قاعدة العند . واستمع الرئيس الزٌبيدي من الطاقم الطبي إلى شرح عن الوضع الصحي للواء حسن وحثّ الأطباء الاهتمام بالجريح بمايلزم . من جهته عبّر اللواء صالح علي حسن عن امتنانه لهذه الزيارة للرئيس الزُبيدي، مؤكداً أنه في وضع مطمئن . رافق الرئيس في زيارته هذه كل من: الدكتور ناصر الخبجي، والمهندس عدنان الكاف عضوا هيئة الرئاسة، والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن.

توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة