محليات وأخبار

مخطط حوثي لنهب البنوك التجارية .. المليشيات تعلن الحرب على «قوت» الغلابة

عدن الحدث - وكالات

منذ الانقلاب الحوثي في ​​سبتمبر 2014 وتخطيط المليشيات لتدمير الاقتصاد اليمني ونهب أموالكم في اليمن. معاناة كبيرة من البوتيكات في الولايات المتحدة الأمريكية. المصادر أكدت أن المليشيات الموالية لإيران ، هدد البنوك بعقوبات كبيرة ورفضت البنوك التجارية ، والتزامها بتعليمات الحوثيين ، وقوة الحكومة اليمنية. انه ارتفاع في أسعار المواد الغذائية.

المليشيات الحوثية تواصل مع ما تبقى من الأكاديميات وسام باسندوة ، في ورقتها بعنوان "الوضع الاقتصادي باليمن قبل الانقلاب وبعده" منذ أيام ، موضحة أن الحرب التي شهدتها اليمن ، إثر انقلاب موارد الدولة ورفضها للوفاء بالتزاماتها أن تكون "الأزمة الاقتصادية التي خلفتها المليشيات" 78.8٪ عام 2017 ووصلت إلى نحو 85٪ عام 2018.

وتابعت: أن تقرير المؤشرات الاقتصادية في اليمن لعام 2017 تشير إلى أن 85 ٪ من السكان تحت خط الفقر ، مشيرة إلى أن من يحتاجون إلى جهود إنسانية في عام 2018 نحو 22 مليون شخص ، وهناك ستة من كل 10 أشخاص يشعرون بانعدام الأمن الغذائي.

وتش إن «المليشيات الحوثية أوقفت دفع مرتبات الموظفين منذ سبتمبر 2016 ، حتى يناير 2019 ، بينما يجري صرف مرتبات الموظفين في المحافظات المحررة بشكل منتظم».

قيادة مديرية الحد بمحافظة لحج ترحب بالحملة الامنية وتبارك خطواتها


انفراجة وشيكة لوضع الكهرباء في المحافظات الجنوبية


منتدى الإبداع الثقافي الجنوبي.. أحد شرايين اتحاد أدباء وكتاب الجنوب


ضبط تشكيل عصابي لترويج الدولارات المزيفة في المهرة