إخبار عدن

وزير الكهرباء في عدن يصدر عدد من التوجيهات

عدن الحدث عدن

شدد وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني على ضرورة تقليل الفاقد من خلال مواصلة حملات محاربة الربط العشوائي. ووجه باستبدال عدادات الكهرباء الواقفة والتي تعطي قراءة صفرية لايقاف العبث بالاستهلاك الغير مشروع للتيار الكهربائي وكذا الربط من خلف العدادات.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا موسعا لقيادات الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء. كما شدد على تكثيف جهود فرق التفتيش الفني لمواجهة سرقة التيار الكهربائي وتفعيل اللوائح الخاصة بدلك لتلافي العجز القائم بالمنظومة مؤكدا على الاهتمام بخفض الفاقد وفق الاليات الخاصة والمتبعة بالمؤسسة والعمل على تحصيل المديونية لدى المستهلكين لتمكين المؤسسة من توفير تكاليف الصيانة وسداد مستحقاتها للغير.

توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة