إخبار عدن

مدير شرطة الشيخ عثمان :هناك عشرة حالات مصابة بالكوليرا من الافارقة الذين تم احتجازه

عدن الحدث - عدن

أكد العقيد محمد صالح مطيع مدير شرطة الشيخ عثمان لاذاعة هنا عدن عبر برنامج هنا العاصمة مساء الأمس أن هناك عشرة حالات مصابة بالكوليرا من الافارقة الذين تم احتجازهم بقسم الشرطة والبالغ عددهم 700 شخص .

أما مدير شرطة القاهرة العقيد طارق الحاج فقد أكد هو الاخر لبرنامج هنا العاصمة الذي يقدمة الاعلامي نزار أنور بان هناك الكثير من المضبوطين من الافارقة مصابون بالاسهالات المائية والحميات حيث جرى نقلهم للمستشفيات من أجل العلاج والتعرف على الامراض الذي يعانوا منها .

كذلك في شرطة المنصورة هناك حالات مرضية كثيرة وكثير من هذه الحالات المرضية جاءت من معهم من القرت الافريقي .

الجدير بالذكر أن مرض حنى الضنك مثلا دخل بداية التسعينات الى اليمن من القرن الافريقي جراء عمليات تهريب اللاجئين الافارقة


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة