إخبار عدن

السلطات الامنية تفكيك عبوة ناسفة بالشيخ عثمان

عدن الحدث - عدن

عثرت قوات الحزام الامني في قطاع الشيخ عثمان ، فجر اليوم، على عبوة ناسفة وضعت على جانب أحد الطرقات في مدينة الشيخ عثمان . وقال مصدر أمني أن بلاغ عملياتي جاء عبر مواطن يفيد بالعثور على علبة بلاستكية فيها محتويات مشبوهة بجانب طريق أمام مدرسة ردفان للبنات بمدينة الشيخ عثمان؛ حيث قامت قوات الحزام الأمني بالنزول إلى الموقع ومعاينته ومن ثم تأمين محيط المنطقة.

وأضاف المصدر أن فريق هندسي من مركز التعامل مع الألغام قام بتفكيك العبوة ورفعها لتحريزها فيما بدأت قوات الحزام عمليات البحث والتحري للتحقيق في الواقعة وإستكمال كافة الإجراءات الأمنية والقانونية اللآزمة .

واشار المصدر الى أن التحقيقات الأولية تفيد بأن العبوة كانت تستهدف أحد ضباط الأمن القريبين من موقع وضع العبوة. وكانت قوات الحزام الأمني في قطاع الشيخ عثمان قد حققت العديد من النجاحات على الصعيد الأمني من خلال عمليات إنتشار أفراد الأمن والمساعدة في تنظيم حركة السير وتفعيل المنظومة الأمنية في  المديرية.

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة