إخبار عدن

وكيلة وزارة الصحة د. إشراق السباعي تتفقد أحوال الجرحى في مستشفى البريهي بعدن

عدن || خاص

قامت الدكتورة إشراق السباعي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان "الثلاثاء" ومعها الدكتورة زينب العربي والدكتور ميثاق الحريري، بزيارة تفقدية لأوضاع جرحى الجبهات المرقدين بمستشفى البريهي في العاصمة عدن.. وقالت وكيلة وزارة الصحة والسكان: هؤلاء الجرحى الأبطال يستحقون أن نبذل من أجلهم كل جهد ونتحمل كل عناء ونبادلهم الوفاء بالوفاء.. وأضافت" صحيح لا أملك قرار ولكن أملك قلبا رحيما يواسيهم ودموع تسقط من أجلهم، وعلى أحوالهم، وكلي أمل بأن الأوضاع ستتحسن إلى الأفضل ففي وطني مخلصين أكثر بكثير من المفسدين.. مؤكدةً" أنه أن لم تحن لهم الفرصة اليوم لمؤازة الجرحى سيأتي اليوم الذي تكون فيه قبضتنا من حديد، ولا تهاون بهذا الملف، لأنه الرقم الصعب والخط الأحمر الذي لن نسمح للعابثين اللعب فيه.. واختتمت الدكتورة " إشراق السباعي" حديثها بالقول: قبلة على رأس كل جريح سال دمه في سبيل الوطن والشعب، متمنيةً لهم بهذا الشهر الكريم الشفاء العاجل..

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة