إخبار عدن

مدير صيره يكرم فريق طوارئ الصرف الصحي بالمديرية

عدن الحدث - عدن : علي خميس

كرم مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو، 14 عاملا من فريق طوارئ الصرف الصحي بالمديرية، بحضور مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن فتحي السقاف، ومدير الصرف الصحي بالمحافظة زكي حداد. 

وخلال التكريم، أشاد سيدو، بالجهود التي بذلها الفريق ومساهمتهم في الحفاظ على نظافة وجمالية المديرية خصوصا في ظل الأمطار التي شهدتها محافظة عدن الأسبوع الماضي، وتسببها في طفح المجاري بأكثر من موقع مما أدى إلى عرقلة حركة المواطنين في الشوارع والأسواق المزدحمه. 
من جانبهم اكدا مسؤولا فريق طوارئ الصرف الصحي بالمديرية سامي أنور وفتحي الصنعاني، استعداد الفريق بالقيام بواجباتهم المناطة بهم بأكمل وجه وبذل مزيدا من الجهود ، معبرين عن شكرهم وامتنانهم لتكريم الفريق. 
حضر التكريم ممثلي عن اتحاد شباب عدن رأفت فؤاد، وحسام حسين. 

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة