إخبار عدن

انتقالي العاصمة ينظم فعالية فنية بمناسبة الذكرى الرابعة لـانتصار عدن

عدن الحدث - عدن :

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نظمت القيادة المحلية بانتقالي العاصمة، مساء أمس الجمعة فعالية فنية تحت شعار "عدن تنتصر"، بمناسبة الذكرى الرابعة لتحرير العاصمة عدن، على خشبة مسرح حافون بالمعلا.

وقدمت فرقة الاكروبات الوطنية الجنوبية بقيادة الأستاذ أحمد محسن، والأستاذ فوزي محمد، في هذه الفعالية الفنية عدد من الاغلعاب الاكروباتية والبهلوانية و المسرحية .

كما تخلل الحفل بعض الفقرات الابداعية واللوحات الفنية الجميلة المعبرة عن الذكرى الرابعة لانتصار العاصمة عدن وتحريرها من مليشيا الغزو الحوثعفاشية يوم 27 من رمضان .

حضر الحفل المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن ، نائب رئيس لجنة الإغاثة والاعمال الإنسانية، وعدد من رؤساء القيادات المحلية بمديريات العاصمة عدن، وجمهور غفير. 

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة