إخبار عدن

دفعة من الجرحى يعودون إلى #عدن بعد تلقي العلاج على نفقة دولة #الإمارات بمستشفيات #الهند...

عدن الحدث

عاد إلى مطار العاصمة عدن اليوم 26 جريحا بعد تلقيهم العلاج بمستشفيات الهند وذلك بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة ، ضمن الجهود المتواصلة والاهتمام المقدم للجرحى اليمنيين الذين يقدموا أروع البطولات والتضحيات بمختلف الجبهات ضد مليشيات الانقلاب الحوثية الموالية لإيران ، وكان في استقبالهم ممثل الهلال الاحمر الاماراتي بعدن محمد الشحي وعدد من الفريق التطوعي التابع للهيئة . وثمن الجرحى العائدون ومرافقوهم الوقفة الإنسانية لدولة الإمارات إلى جانبهم وما قدمته لهم من دعم سخي ومساعدة ، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على الجهود المبذولة والمقدمة للجرحى . يشار أن دعم دولة الإمارات للجرحى بدأ منذ الوهلة الأولى ومازال مستمر حيث تعدد بين دعم للقطاع الصحي والمستشفيات في الداخل وتمكينها من استقبال وعلاج الآلاف من الجرحى ، وتكفلها بعلاج الآلاف بمستشفيات دولة الامارات ومصر والسودان والهند والأردن .

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة