إخبار عدن

مساعٍ لدمج «ألوية العمالقة» في الجيش اليمني

عدن/خاص

أكد رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش اليمني، الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، أهمية إنجاز عملية دمج «ألوية العمالقة» ضمن وحدات الجيش الوطني، واستكمال ترقيم الوحدات، بناء على توجيهات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي. وشدد الفريق الركن النخعي، خلال لقائه قادة ألوية العمالقة، في العاصمة المؤقتة عدن، على ضرورة تنسيق التعاون والجهود لاستكمال تحرير الساحل الغربي، مثمناً الدعم الذي تقدمه دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ووقوفهم إلى جانب اليمن وشرعيته الدستورية. واستمع رئيس الأركان من قادة أولوية العمالقة إلى تقرير عن سير المعارك العسكرية الميدانية في جبهات الساحل الغربي ووضع الوحدات العسكرية، وتموضعها في جبهات الساحل الغربي ومعنويات الجنود.

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة