إخبار عدن

موظفي شركة النفط عدن يغلقون بوابة منشأة البريقة (تفاصيل)

عدن الحدث / خاص.

صعد موظفو شركة النفط اليمنية فرع عدن من احتجاجاتهم السلمية للمطالبة بحق الشركة الحصري في توزيع وبيع المشتقات النفطية.

حيث استمر ولليوم الثالث على التوالي الاضراب العامل والشامل عن العمل في كافة منشآت ومرافق شركة النفط بعدن.

وتزامنا مع الاضراب الشامل الذي دعا له مجلس تنسيق اللجان النقابية لشركة النفط بعدن وذلك للمطالبة بحماية القوانين المنظمة للعمل بين الشركتين "مصافي عدن وشركة النفط" وإزالة مساكب المشتقات النفطية المستحدثة بعد الحرب من قبل مصافي عدن نفذ موظفو الشركة وقفة احتجاجية أمام بوابة منشأة البريقة النفطية.

وأغلق الموظفون بوابة منشأة البريقة فيما رفعوا لافتات تؤكد حق شركة النفط بتوزيع وبيع المشتقات النفطية مطالبين الجهات ذات العلاقة التدخل لإزالة المساكب المستحدثة من قبل مصافي عدن. 

وأكد الموظفون استمرار تصعيدهم حتى نيل كافة مطالبهم والحفاظ على كيان شركة النفط بعدن

  

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة