إخبار عدن

تواصل إصلاح أنبوب مياه رئيسي لإعادة الخدمة للمديريات المتضررة بعدن

عدن الحدث

تواصل الفرق الفنية التابعة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن، حالياً، أعمال إعادة إصلاح أنبوب مياه رئيسي يغذي مديريات صيرة والمعلا والتواهي وخورمكسر، إثر تعرضه لانفجار مساء أمس بالقرب من محطة البرزخ بمديرية خورمكسر. وقال القائم بأعمال مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن المهندس فتحي السقاف، إن الانفجار ألحق أضراراً كبيرة بالأنبوب الذي يعد رئيسياً وتسبب بانقطاع المياه عن المديريات الأربع، كون الأنبوب قادماً من منطقة بئر أحمد مروراً بطريق الجسر وصولاً إلى محطة البرزخ في خورمكسر لتعبئة خزانات البرزخ تمهيداً لتغطية حاجة سكان المديريات الأربع من المياه. وأضاف المهندس السقاف، أن جهود الفرق الفنية التابعة لمؤسسة مياه عدن مستمرة وجارية على قدم وساق وبوتيرة عالية ومضاعفة من أجل استكمال أعمال إصلاح أنبوب المياه بأسرع وقت، تمهيداً لعودة خدمة المياه للمواطنين خلال الساعات القادمة من مساء اليوم.

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة