تقارير

نقابة المعلمين الجنوبيين تدعو كافة اعضائها للحشد والمشاركة في مليونية الوفاء للإمارات

عدن الحدث - وكالات

عقد صباح اليوم الثلاثاء اجتماعا بمكتب التربيه والتعليم برئاسة مدير عام مكتب التربيه محسن علي احمد الحنق ومحمد علي القاضي نائب رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بالمحافظة.


وناقش الاجتماع الاستعدادات والحشد لمليونية الوفاء لدولة الامارات والتحالف .


وخلال اللقاء حث مدير عام المكتب مدراء الادارات ورؤساء الاقسام والموظفين بالحشد والمشاركة الفاعلة بالمليونيه الذي دعاء اليها الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي.


كما وجه مدراء التربيه بحشد كافة المعلمين في مديرياتهم بالمشاركة الفاعلة باعتبارها مليونية الوفاء لدولة الامارات واولاد زائد الخير على ما قدموه لنا على طريق استعادة دولتنا الحبيبة والتصدي للهجمه الاعلاميه الشرسه التي يشنها حزب الاخوان التكفيري
واهاب الاجتماع بكافة العاملين في القطاع التربوي المشاركه الفاعله بما يعكس مدي التلاحم لكافة قطاعات المجتمع.


نقابة المعلمين الجنوبيين
محمد علي القاضي.
مدير عام مكتب التربية الضالع.
محسن علي احمد الحنق

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا