إخبار عدن

الدكتور الوالي يدشن العام الدراسي الجديد في مدارس العاصمة عدن

عدن الحدث / خاص.

دشن الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن صباح اليوم بدء العام الدراسي الجديد ٢٠١٩/٢٠٢٠م في مدارس العاصمة عدن.

وزار الوالي ومعه الدكتور محمد عبدالرقيب، مدير مكتب التربية في العاصمة عدن، والعقيد خالد سيدو، مدير عام مديرية صيرة وعدد من القيادات التربوية مدرسة بازرعة بكريتر ، واطعلوا على سير التعليمية فيها في أول يوم دراسي لهذا العام.

وأشاد الوالي ومرافقوه بمستوى انضباط الطلاب والطاقم التدريسي، مشدداً على الاجتهاد في طلب العلم، وتحسين الأداء التعليمي، مع الحرص على تجاوز كل السلبيات التي رافقت العملية التعليمية خلال السنوات الماضية.

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة