إخبار عدن

مدير عام مديرية التواهي يدشن حملة نظافة بدعم من الهلال الإماراتي

عدن الحدث - عدن

دشن صباح اليوم، مدير عام مديرية التواهي الاستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، حملة النظافة الشاملة في المديرية، بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي عبر صندوق النظافة.

وانطلقت حملة النظافة ورفع أكوام القمامة من حي الهلال، بمشاركة عمال صندوق النظافة بالمديرية، وشيول وعدد من القلابات.

وثمن مدير عام مديرية التواهي، في تصريح صحفي، دور الهلال الأحمر الإماراتي بالجانبين الإنساني والخدمي،

معبرا عن شكره وامتنانه لدولة الإمارات حكومة وشعب.

ولفت الشعيبي، في تصريحه بأن الحملة ستستهدف جميع مناطق المديرية.

يذكر أن الهلال الأحمر الإماراتي قد قام بحملات نظافة مشابهة في العامين الماضيين استهدفت عدد من مديريات العاصمة، منها حملة "عدن تستحق" وحملة "لأجلك ياعدن كلنا عمال نظافة".

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة