إخبار عدن

استمرار حملة الرش الضبابي بمساعدة الحزام الامني في صلاح الدين بعدن

عدن الحدث / خاص.

تواصل عمل الفريق لحملة الرش الضبابي لمكافحة الأوبئة في صلاح الدين وبتعليمات مسبقة من قائد القطاع القائد حسين قطان واهتمامه بهذا الجانب الذي يخدم المواطنين. 

حيث تواصل اطقم الحزام الامني مشاركتها بالعمل في عدة مناطق للحد من انتشار الامراض بالمنطقة وقد شكر قائد القطاع مسؤول الصحة والبيئة في المديرية الدكتور.

وليد سعيد على استجابتهم السريعة وتعاونهم في هذا الجانب ومن جانب اخر قدم اهالي المنطقة شكرهم لقوات الحزام الامني ممثلة بالقائد حسين قطان ولفريق الحملة بما بذلوه من جهود ملحوظه. 

هذا ومازالت الحملة مستمره وهي في يومها السادس منذ بدأ العمل لعدة مناطق في صلاح الدين بالعاصمة عدن. 

صادر عن/التوجيه المعنوي/القسم الإعلامي للحزام الامني-عدن

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة