تقارير

محلل سعودي يوجه التحية للرئيس الزبيدي ويصفه بقائد السلام والحرب

عدن الحدث - خاص :

وجه الصحفي والمحلل السياسي السعودي سامي العثمان التحية للرئيس القائد عيدروس الزبيدي ورجاله وابناءالجنوب.

وقال العثمان في تغريدة له على تويتر:قائد السلام والحرب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي في الرياض يكمل مشواره لتحقيق امال وطموحات ابناء الجنوب العربي الذين طال انتظارهم له واضاف تحية للقائد الزبيدي ورجاله وابناءالجنوب.

وكان الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، والوفد المرافق له غادر مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية متوجهاً إلى العاصمة الرياض للتوقيع على اتفاق جدة. 

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا