إخبار عدن

وكيل وزارة الصحة يلتقي مسؤول الشؤون الإنسانية في منظمة الاوتشا بعدن

عدن - خاص :

التقى وكيل وزارة الصحه لقطاع التخطيط الدكتور جلال باعوضه الحميري بمسؤول الشؤون الانسانيه في منظمة الاوتشا مهند مكي في مقر المنظمه بالعاصمة المؤقتة عدن . وخلال القاء ناقش الطرفان سبل الاعداد والتخطيط لخطة الاستجابه للعام ٢٠٢٠ م اضافة الى عمل المنظمات وطريقة تسجيل مشاريعها لدى وزارة الصحة العامة والسكان، والتطرق الى عملية تقييم كل مشروع قبل تسليمه ومدى الانجاز قبل التمديد للمنظمات بالعمل في المشاريع . وتطرق القاء الى آلية منح المشاريع لمنظمات ومؤسسات المجتمع المدني وطريقة اختيار شركاء الصحة الموقعين على اتفاقيات تعاون لمشاريعهم . كما ناقش الطرفان خلال اللقاء طريقة الاجتماع مع الشركاء والمانحين في اجتماع ربع سنوي واستعراض الشركاء لما تم انجازه في مشاريعهم. وفي القاء شدد وكيل وزارة الصحه د. جلال باعوضه على عملية ربط المانحين والشركاء في نظام واحد يكون هو البوابه لمتابعة الشركاء حتى يتم التمكن من الاطلاع على فاعلية تدخلات المنظمات واماكن تدخلهم وتزكية الشركاء الفاعلين ورفض الشركاء الذي لم يتم عمل اتفاقيات تعاون لمشاريعهم والاطلاع على تدفق التقارير ومن هو المستهدف لتسلم المشاريع. حضر اللقاء الدكتور جلال الزوعري مدير ادارة المنظمات بديوان وزارة الصحة العامة والسكان.

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة