إخبار عدن

تحضيرية الملتقى الصيدلاني الثاني تواصل اجتماعاتها في عدن

عدن / محمد مساعد

تواصل اللجنة التحضيرية لملتقى الصيدلاني الثاني اجتماعاتها ضمن استعداداتها الجارية لتنظيم الملتقى في 2020/1/1 بالعاصمة عدن . وتتكون اللجنة التحضرية من مجموعة لجان فرعية هي اللجنة العلمية ، و اللوجستية ، والأدبية ، و التنسيق والتواصل ، والاستقبال والتشريفات . وأجتمع اليوم د/ وسيم الكلدي رئيس الموتمر الصيدلاني العلمي رئيس اللجنة التحضيرية ب اللجنة العلمية واللوجستية كلا على حده لمناقشة ابرز المستجدات التي تمت والاطلاع على سير عمل كل لجنة وفقا" للمهام المطلوبة منهم والتي تم تحديدها في أول اجتماع لكافة اللجان . وأكد "الكلدي" أنه جرى مناقشة التجهيزات واختيار الاوراق العلمية التي نسعى لتقديمها في البرنامج العلمي يوم الملتقى . إضافة إلى مناقشة تجهيز المعرض العلمي الذي سيعرض فيه مجموعة من أبداعات طلاب سنة خامسة في كلية الصيدلية . وأضاف أنه تم الاطلاع على سير عمل ومهام اللجنة الفنية واللوجستية ،مشيرا أن الكل يبذل جهود جبارة في سبيل انجاح هذه التظاهرة العلمية للصيادلة كأحد أكبر الفعاليات العلمية التي تحتضنها عدن بدء العام الجديد2020 .

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة