إخبار عدن

وزير الصحة يناقش مع الصندوق الأممي للسكان تدخلات الصندوق في اليمن

عدن الحدث-عدن

ناقش وزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع ممثل مكتب صندوق الأمم المتحدة للسكان لدی بلادنا ، عدداً من المواضيع المتصلة بأنشطة الصندوق وتدخلاته بعدد من مناطق ومحافظات الجمهورية. وحث الوزير باعوم، القائمين علی الصندوق إلی بذل المزيد من الجهد في سبيل الحد من وفيات الأمهات والأطفال وتأهيل مراكز الصحة الإنجابية النموذجية في كافة المحافظات وإيصال خدمات الصحة الإنجابية إلی المناطق النائية والتنسيق التام مع الوزارة عند تنفيذ أنشطة الخاصة بالصندوق، وكذا توفير الأدوية والمستلزمات الخاصة بتنظيم الأسرة ورفع حوافز العاملين خصوصا في المناطق النائية. من جانبه استعرض ممثل الصندوق في اليمن، تدخلات الصندوق ومواقع ونوعية التدخلات الصحية. حضر اللقاء وكيل وزارة الصحة الدكتور جلال باعوضه، وأمين عام المجلس الوطني للسكان الدكتور نجيب الحميقاني، ومدير عام الصحة الانجابية بوزارة الصحة الدكتورة حميدة زيد، ومدير عام مكتب وزير الصحة عبدالناصر النمير، ومن جانب الصندوق اختصاصية النوع الاجتماعي بمكتب الصندوق بعدن جويس باكالاكي ومنسقة الصحة والتغذية بمكتب الصندوق بعدن الدكتورة أروی شاكر.

د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة


المحافظ بن الوزير يدشّن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات.. وإتلاف أكبر كمية من المضبوطات في شبوة منذ عام 2011م