تقارير

المجلس الانتقالي بالغيظة يدشن اشهار المركز النسوي في بمنطقة هروت

عدن الحدث - المهرة

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  بمديرية الغيضه عصر اليوم السبت المركز النسوي بمنطقة هروت ، بمشاركة العديد من نساء المنطقة. .

 حيث تم التدشين  بحضور عضوة الجمعية الوطنية الجنوبية  الاستاذه /صباح علي سعيد والاستاذ سالم عمر عبيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الغيضه و اللجنة الاشرافية من الهيئة التنفيذية بالمحافظة الاستاذ / خالد طه مدير الإدارة الثقافية والأستاذه / طفول سعيد كلشات مديرة إدارة المرأه والطفل .

 بعد ذلك  تم التوافق على إنتخاب قيادة المركز والمكونة من التالية اسمائهن : 

1- إلهام سعد سالم سعتين  – رئيسة المركز 

2 – آمنه سعد كلشات – نائبة رئيس المركز

3 -صافية سالم سعد نيمر -الإدارة التنظيمية 

4- أسماء سالم سعيد -إدارة الأمن والسلم الاجتماعي 

5- أميره جمعان علي  -الإدارة الإعلامية 

6حليمه محمد راشد نيمر  -إدارة الشباب والطلاب  

7- نعيمه رحيم نيمر. إدارة الشؤون الاجتماعية

8- مكه محمد سليم خادم -الأدارة الجماهيرية. 

9 – إدارة الحقوق والرصد -راويه حسن جامع ابراهيم 

10- إدارة المرأه والطفل -مريم حسن جامع

حضر التدشين الاستاذه / نور كلشات مديرة إدارة المرأه والطفل بانتقالي الغيضة.

الأدارة الأعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة