تقارير

الرئيس السابق صالح يكشف عن اتصالات مع انصارالله وترشيح نجلة احمد

صنعاء/ متابعات


أكد الرئيس اليمني السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح، أن أي اتصالات له مع مكون أنصار الله أو غيره من المكونات السياسية تأتي في إطار النصح والتصالح والحوار، مثلها مثل اتصالاته مع رئيسي الجمهورية والحكومة المستقيلين. وأرجع الرئيس صالح في مقابلة له مع الإذاعة السودية التطورات الأخيرة على الساحة المحلية إلى ما وصفه بعجز المكونات السياسية وفشلها في التوافق على حل سياسي في الأطر الدستورية لأزمة الفراغ السياسي الناجمة عن استقالة رئيسي الجمهورية والحكومة.

وجدد رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح، تأكيده المطلق بأنه لا يفكر في العودة إلى الرئاسة ، موضحا أن مسألة ترشح السفير أحمد علي من عدمه، أمر عائد إلى السفير وبرامجه-برقش نت

باراس: الثقة بالقيادة السعودية راسخة.. وبزوغ شمس الجنوب الجديد أقرب مما يتصور الكثيرون


عضو مجلس القيادة الخنبشي يناقش تدخلات البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا لمواجهة الحميات الفيروسية


في إطار التطبيق العملي.. طالبة بمعهد الشحر العالي للعلوم الصحية تستعرض آليات التفاعل البكتيري مع صبغة "غرام"


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية