رياضة

مدير مكتب الشباب والرياضة بشبوة لـ «عدن الحدث»: لدينا خطة لإقامة اولمبياد رياضي في شبوة العام القادم يشمل جميع الالعاب الرياضية

عدن الحدث - عبدالله المسروري

قال الأستاذ محسن عوض سنان مدير مكتب الشباب والرياضة بشبوة في تصريح لـ «عدن الحدث» : " أن مكتب الشباب والرياضة بشبوة لديه خطة للالتقاء بقيادات الاتحادات والاندية واطلاعهم على نتائج زيارة المحافظ وحثهم على تفعيل النشاط الرياضي والشبابي ، وكذلك خطة لإقامة اولمبياد رياضي في شبوة العام القادم يشمل جميع الالعاب الرياضية وكذلك تفعيل انشطة الفئات العمرية وتفعيل النشاط المدرسي بالتعاون مع ادارة التربية والتعليم بالمحافظة .

وأكد "بن سنان" انه بتعاون الاتحادات العامة سنرى لاعبي شبوة يمثلون المنتخبات الوطنية في كل الألعاب .

وأضاف: "بن سنان" نتقدم بالشكر الجزيل للأستاذ محمد صالح بن عديو محافظ محافظة شبوة الذي شرفنا بالزيارة ، وتفقد المنشاءات الرياضية بالعاصمة عتق ، والتوجيه باستكمال تجهيز المتعثر منها كالصالة الرياضية الكبرى صالة الفقيد عادل الاعسم وبيت الشباب ومكتب الشباب ، وكذلك إعادة الحياة لملعب الفقيد ناصر الخليفي من خلال تعشيبه وترميم مدرجاته وانشاء منصته وإعادة تسويره ، هذه الزيارة التي اعادت الامل لكل الشباب والرياضيين في اهتمام السلطة المحلية بهم ذلك الاهتمام الذي سيثمر انجازات رياضية ترفع اسم شبوة عالياً .

وشكر "بن سنان" معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري على تواصله منذ اللحظة الاولى لتكليفه بإدارة مكتب الشباب والرياضة ، مذللاً كل الصعاب ومساهماً في حل المشاكل العالقة خاصة في جانب المنشاءات الرياضية .

وحول النشاط الرياضي في المحافظة ، قال "بن سنان" ان المحافظ تكفل ببطولة لاندية المحافظة سنوياً بدءاً من هذا العام ، وباشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة ستنطلق متى ما تم استكمال التجهيزات .

وأضاف: بدعم معالي الوزير ستقام دورة تدريبية لمدربي كرة القدم لاندية شبوة باشراف مباشر من قطاع التأهيل والتدريب بالوزارة .

وأكد "بن سنان" ان قيام الاخ المحافظ باعادة توريد حصة الشباب والرياضة من الضرائب ، دفعهم للتعاون مع الاندية في دعمها بعدد من المشاريع كتسوير الملاعب وبناء مقرات للاندية .

ويردف "بن سنان" طموحنا بالسماء ولكن لن نتجاوز واقعنا وعليه سنسير باذن الله خطوة خطوة لتحقيق تلك الطموحات بتعاون المحافظة والوزارة ، والاهم تعاون شبابنا ورياضيينا .

وفي ختام حديثه شكر مدير مكتب الشباب والرياضة موقع «عدن الحدث» وكل طاقمه على مواكبتهم لكل الفعاليات الرياضية والشبابية في محافظة شبوة .

رئاسة حلف أبناء قبائل شبوة تلتقي مدير مكتب المبعوث الأممي في العاصمة عدن


رئيس تنفيذية شبوة يلتقي وكيل محافظة أبين حسين الجنيدي


افتتاح فصل الحضانة في الروضة الكندية الدولية بالمنصورة عدن*


المحرمي يبحث مع قيادة الخطوط الجوية اليمنية سبل النهوض بالشركة وتعزيز دورها*